في حال وجود أي استفسار، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.

sportscup@adek.gov.ae

في حال وجود أي استفسار، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.

الأسئلة المتكررة

أطلقت دائرة التعليم والمعرفة كأس الألعاب الرياضية لتقدم الفرصة للطلبة لتمثيل مدارسهم وإبراز مواهبهم ضمن أجواء تنافسية وودية. تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الأطفال على عيش نمط حياة صحي من خلال التركيز على جوانب النشاط البدني والتنمية الشخصية، كما تسهم المبادرة في ترسيخ القيم الإيجابية بين الطلبة كالعمل الجماعي والروح الرياضية بما يساهم في تحقيق كامل إمكاناتهم.
ستشهد النسخة الأولى من كأس الألعاب الرياضية بطولة لكرة القدم، ومن المخطط أن تتوسع أنشطة الكأس في النسخ المقبلة لتشمل المزيد من الرياضات.
جميع طلبة المدارس الخاصة ومدارس الشراكات التعليمية في أبوظبي بعمر 14 عاماً فما دون (مواليد 1 يناير 2008 لغاية 31 ديسمبر 2009).
يبلغ العدد الكلي للفرق المشاركة في التصفيات 56 فريقاً للفتيان والفتيات، وسيتأهل منهم فريقان للفتيان وفريقان للفتيات للمشاركة في نهائيات الكأس.
ستتبارى الفرق المشاركة في تصفيات كأس الألعاب الرياضية يومي 5 و 6 مارس على أرض ملعب زايد للكريكت في مدينة خليفة، حيث سيتأهل فريقان للفتيان وفريقان للفتيات للمشاركة في نهائي كأس الألعاب الرياضية يوم الأحد 20 مارس 2022 على أرض ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
ستقام تصفيات الكأس من الساعة 8:00 صباحاً – 7:00 مساءً. وستقام النهائيات من الساعة 4:00 – 9:00 مساءً.
en_USEnglish
P